DHIET
كلمة العميد

 


أبناؤنا طلاب معهد الدلتا العالى للهندسه والتكنولوجيا، يسعدنى بإسمى وبإسم جميع العاملين بالمعهد أن أرحب بكم فى موقع معهدكم الذى يضم نخبه على مستوى عالى من الكوادر البشريه متمثله فى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه وأعضاء الجهاز الإدارى لتقديم الخدمات الداعمه للعمليه التعليميه.
أيضا يوجد بالمعهد إمكانيات ماديه ومعمليه مثل المدرجات وقاعات التدريس والندوات والمؤتمرات والمكتبه والورش والمعامل المختلفه للاقسام العلميه. كل هذه الإمكانيات الماديه والبشريه من أجل تقديم مستوى عالى من الجودة للعمليه التعليميه.
يهتم المعهد بالجانب العملى التطبيقى من أجل إعداد خريجيه لسوق العمل، لذلك تم إبرام مجموعه من بروتكولات التعاون مع المؤسسات الصناعيه المرتبطه بالتخصصات الموجوده بالمعهد بغرض توفير فرص حقيقيه للتدريب الميدانى للطلاب وعمل مشاريع تخرج مشتركه وزيارات ميدانيه للمواقع الميدانيه. ويقدم المعهد أيضا العديد من الندوات وورش العمل العلميه والثقافيه ويحرص على مشاركة الطلاب فى الأنشطه الرياضيه والثقافيه والفنيه المختلفه.
أخيرا أدعو جميع الطلاب ببذل المزيد من الجهد والإستفاده من جميع الإمكانيات التى يوفرها المعهد لتنمية معارفهم ومهاراتهم ليكونوا على المستوى المطلوب لسوق العمل، وأتمنى للجميع
التوفيق والسداد.

عميد المعهد 
ا.د. محمد ابراهيم السعيد